اتحاد الجمعيات الأهلية يثمن جهود السيسي في الوقوف بجانب الشعب الفلسطيني

صورة موضوعية
صورة موضوعية

ثمن الاتحاد العام للجمعيات الأهلية وجميع مجالس إدارات الاتحادات النوعية والاتحادات الإقليمية بجميع محافظات برئاسة الدكتور طلعت عبد القوى رئيس الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلي وعضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي جهود الرئيس عبد الفتاح السيسي والدولة المصرية في الوقوف بجانب الشعب الفلسطيني، مؤكدا أن مصر تاريخيا تعد أكبر داعمة لحقوق هذا الشعب في أرضه ودولته.

وقال الدكتور طلعت عبد القوى إن تواجد الرئيس اليوم بين جموع المواطنين في مؤتمر تحيا مصر فلسطين باستاد القاهرة الدولي يؤكد تأييدهم لسياسة مصر وتحركات الدولة لتقديم الدعم على كافة الأصعدة السياسية والاغاثية.

وأشار إلى أن الدولة المصرية حيث لعبت دورها على الساحة الدولية والإقليمية منذ اندلاع الأزمة كما كان لها دورها في تقديم قوافل المساعدات سواء من مؤسسات الدولة أو عبر مؤسسات المجتمع المدني الذي لم يتأخر في تقديم كافة أشكال الدعم لأبناء الشعب الفلسطيني.

وأضاف أن المؤتمر يدعم قرارات الرئيس القوية بشأن القضية الفلسطينية، ورفضه التام لأي محاولة لتصفية وتهجير الفلسطينيين إلى سيناء وأنه منذ اليوم الأول للحرب على قطاع والتحالف الوطني جهز قوافل كاملة تشمل على مساعدات إنسانية وطبية.

اقرأ أيضا | محافظة الغربية تناقش القضية السكانية والمشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية